السبت 15 أبريل 2023 | 01:22 م

جنون الشك ينهي حياة فتاة أسوان على يد زوجها بالشنق

شارك الان

خيم الشك في عقل الشاب حول سلوك زوجته وبات الشيطان ونيسه وجليسه ما بين كل ثانية واختها بعدما انساق وراء كلمات بعض الأشخاص المقربين حول زوجته في سلوكها وأصبح أسيرًا  لشرور نفسه ولن ينصت أو يستمع لكلام زوجته لعلها تكون مظلومة أو يبحث عن المعلومات الصحيحة ولكنه انساق وراء أفكاره وشيطانه فقتل زوجته خنقًا.

إسراء صاحبة ال 23 عامًا تعيش مع زوجها في  منطقة خور عواضة بمركز ثان أسوان ولم يمض على زواجهما سوى بضعة سنوات قليلة وكانا يعيشان حياة سعيدة ولكن منذ فترة بسيطة انقلبت الأحوال رأسًا على عقب واسودت الحياة بينهما وذلك بسبب كلام الناس الذي لم ولن ينتهي في أي زمان أو مكان وسيظل كذلك إلى يوم الدين.

بدأت الكلمات تتناثر حول سلوك المجني عليها كلمة من هذا وكلمة من ذاك — ملحوظة "المجني عليها الآن في دار الحق ونحن في دار الباطل لذلك موقع مصر الآن لن يذكر الكلمات التي تناثرت حولها ما لم يثبت عليها هذه الاتهامات" — انساق الزوج وراء الكلمات الننشرة حول زوجته إلى أن بدا يصدق هذا الكلام وبدأ يشك في سلوك زوجته.

لم ينصت الزوج إلى أوجاع زوجته بعدما طلبت منه أكثر من مرة التحدث معه حول الشكوك التي كانت تلاحقها وسيطر جنون الشك على قلب وعقل المتهم حتى خط لخطته وكان ثانيه الشيطان وبدأ في تنفيذ خطته ليغسل عاره بيده كما ظن من كلام الناس وبالفعل حضر الحفل لتنفيذ خطته.

دقائق من الصمت والدموع تنهال من عين الضحية وهي لا تستطيع أن تلتقط أنفاسها بعدما انقض عليها الزوج بكل قسوة ومن دون أي رحمة وكان بيده حبلًا أعده لتنفيذ خطته الشيطانية، لحظات قليلة حتى فاضت روح المجني عليها تعانق سحاب السماء بعدما كانت ضحية لجنون الشك.